الخميس، 1 يوليو 2010

الجزيرة الإنجليزية مجانا في بريطانيا

الجزيرة الانجليزية
تبدء قناة الجزيرة الإنجليزية المتخصصة بقضايا الساعة بثها المجاني الرقمي في بريطانيا اعتباراً من اليوم لتصل إلى حوال 80% من المنازل في بريطانيا. وستبدء قناة الجزيرة بث برامجها بصورة مباشرة ابتداءً من الساعة السادسة صباحاً وحتى الحادية عشر ليلاً على القناة 89, وستتنوع برامجها ما بين نشرات الأخبار المباشرة والبرامج ومن استديوهاتها في كل من الدوحة ولندن وواشنطن, هذا وسيكون من بين البرامج التي ستقدمها قناة الجزيرة الإنجليزية لمشاهديها برنامج "فروست أوفر ذو ورلد" (Frost Over the World)، وهو برنامج مقابلات أسبوعي من تقديم سير دايفيد فروست، وكذلك برنامج "ذو ويتنس" (The Witness) الذي يلقي الضوء على قصص وأحداث ذات طابع إنساني تندرج في صلب الأحداث الدولية.

وأيضاً من بين البرامج "راجيه عمر ريبورت" (The Rageh Omar Report) الذي يركز على التغطية الموسعة والمعمقة لأخبار أهملها الإعلام الغربي، و"بيبل أند باور" (People and Power) وهو برنامج استقصائي يبحث في استغلال السلطة حول العالم، و"ليستننغ بوست" (Listening Post) وهو برنامج تفاعلي يسلط الضوء على الهوة في تغطية الأخبار العالمية ويناقشها.



يجدر بالذكر أن قناة الجزيرةالإنجليزية تصل إلى حوال 200 مليون مزل حول العالم وجاء انظمامها للبث في بريطنيا ليشكل دفعه قوية للأمام في مسيرة حضورها على المستوى الإعلامي العالمي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 

مدونة الأخبار© 2010 - 2011

صور | فورمات | الفورمات | ويكيليكس | الأخبار العجيبة